"أرتيتا يتحدث عن احتمالية ضم مبابي لآرسنال"


ميكيل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال الإنجليزي، أثار التكهنات بشأن احتمالية تعاقد فريقه مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقد أبلغ مبابي رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، بقراره النهائي بالرحيل عن النادي الفرنسي، مما أثار التكهنات حول وجهته المحتملة المقبلة، والتي قد تكون ريال مدريد أو ليفربول أو حتى آرسنال.


في المؤتمر الصحفي قبل مباراة آرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي، تم سؤال أرتيتا عن إمكانية ضم مبابي لفريقه، حيث أشار إلى أنه لا يمكن استبعاد هذا الاحتمال، مؤكدًا على ضرورة أن يكون الفريق دائمًا في الصورة عندما يكون لاعب من هذا النوع متاحًا في سوق الانتقالات.


وأضاف أرتيتا أن آرسنال يسعى دائمًا لأن يكون الأفضل، وأن استقدام أفضل المواهب واللاعبين في العالم يعد جزءًا من هذا السعي، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه لم يتحدث مع أي لاعب بشأن الانتقالات، وأن ذلك قد يكون من مسؤولية المدير الفني إيدو وإدارة النادي.


وفي سياق منفصل، يستعد آرسنال لمواجهة بيرنلي غدًا في الدوري الإنجليزي، وذلك بتطلعات في الاستمرار في المنافسة على الصدارة وتقليص الفارق مع ليفربول، الذي يتصدر المسابقة حاليًا بفارق نقطتين.