قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، النصر السعودي للفوز على الفيحاء بهدفين دون رد، اليوم الأربعاء على ملعب "الأول بارك"، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

عاد رونالدو لزيارة شباك الفيحاء في مباراة اليوم، بعدما كان صاحب هدف الفوز الوحيد في الذهاب، ليوقع على عبور النصر إلى ربع النهائي حيث سيواجه العين الإماراتي في مواجهة عربية من العيار الثقيل.

كان أداء النصر أفضل في مباراة اليوم من مباراة الذهاب، رغم افتقاده للكثير من قوته بغياب الهداف البرازيلي أندرسون تاليسكا، إلا أن الثنائي أوتافيو ورونالدو تكفل بتسجيل الثنائية. جاءت في الخطوط التالية أبرز اللحظات التي قدمها النجم البرتغالي.

لم يكن رونالدو في أفضل حالاته اليوم، ربما بسبب طبيعة المباراة التي تطلب نوعًا مختلفًا من الأداء أو بسبب غياب شريكه المفضل تاليسكا. على الرغم من ذلك، كان له تأثير كبير في مناطق صناعة الخطورة، سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها.

وإذا كان الحظ قد حرمه من هدفين في اللقاء، فإنه استفاد من هدية دفاع الفيحاء قبل نهاية المباراة.

بهدفه اليوم، يسجل رونالدو خامس أهدافه في البطولة الآسيوية، ويستمر في مطاردة عرش الهدافين في البطولة، لكن عليه أن يكون على دراية بأن الهدايا لن تأتي بسهولة في المباريات القادمة.

النصر الآن مقبل على مواجهة صعبة أمام العين الإماراتي، والمسؤولية لا تقع فقط على رونالدو ولكن أيضًا على باقي أفراد الفريق، وخاصةً في إنهاء الهجمات.

لكن يجب على رونالدو السيطرة على أعصابه، خاصةً مع اقتراب مراحل حاسمة في البطولات المحلية والآسيوية، وعدم الانفعال غير المبرر، حتى يكون على أتم الاستعداد للتحديات القادمة.