في لحظة فقد بها كريستيانو رونالدو أعصابه بغضب عارم من "العيب الأكبر" لفريق النصر السعودي، كشفت حالة من الانفعال الشديد للنجم البرتغالي خلال مباراة الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي.


يعتبر كريستيانو رونالدو، قائد النصر، مثالًا بارزًا للحماس والتفاني في الملعب، إلا أن هذه المرة كانت ردة فعله موجهة نحو زملائه في الفريق، مما أثار الدهشة والانتقادات.


في اللقاء الذي جمع النصر بالفتح وانتهى بفوز النصر بنتيجة 2-1، تفاجأ الحضور برد فعل غاضب من كريستيانو رونالدو تجاه أداء زملائه، وذلك بعد تكرار الأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق العديد من النقاط.


الموقف الذي تسبب في إحراج النصر على أرضه، حيث كان الفريق على بُعد خطوات من الفوز في عدة فرص، إلا أن الأخطاء الدفاعية القاتلة وعدم التركيز جعلت النجم البرتغالي يفقد أعصابه.


وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر كريستيانو رونالدو وهو يوجه انتقادات حادة لزملائه عقب تلقي الفريق هدف التعادل، وبدأ في توجيه انتقاداته لهم على أخطائهم وقلة تركيزهم، خاصةً بعدما تمكن الفريق من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 72 من عمر المباراة.


يشهد الدفاع النصراوي تراجعًا في مستواه هذا الموسم، حيث استقبل الفريق 24 هدفًا من خصومه، مما جعله يحتل المركز الخامس في قائمة الفرق الأقوى دفاعًا، على الرغم من تصدره للترتيب العام نقطيًا.


يذكر أن النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 49 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الهلال الذي يتصدر الترتيب، وينتظر الفريق مباراته في هذه الجولة.