كانت تقارير مثيرة تتحدث عن تصريحات من داخل غرفة تبديل الملابس في باريس سان جيرمان، حيث أخطر النجم الفرنسي كيليان مبابي زملاءه بقراره النهائي بالرحيل عن النادي العاصمي في فصل الصيف القادم، وهو القرار الذي أثار موجة جديدة من التكهنات والتساؤلات حول وجهته المقبلة.


وفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن مبابي قد أطلع زملاءه بشكل عام على قراره بالرحيل، دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالنادي الذي سينتقل إليه، وهو ما يظهر عدم الاستقرار في الموقف الحالي للنجم الفرنسي.


وبالرغم من أن التكهنات تشير بشكل قوي إلى انتقال مبابي إلى ريال مدريد، إلا أنه لم يُفصح رسميًا عن أي تفاصيل تخص وجهته المستقبلية. ومع ذلك، يؤكد رومانو أن هناك تأكيدات من داخل غرفتي الملابس في كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان بخصوص قرار مبابي بالانضمام إلى الفريق الملكي كلاعب حر في فصل الصيف المقبل.


وفي التطورات الأخيرة، أكد رومانو بأن مبابي قد أخطر إدارة باريس سان جيرمان بشكل رسمي برغبته في الرحيل عن النادي اعتبارًا من الموسم القادم، مما يعني أنه لن يجدد عقده مع الفريق العاصمي، وهو ما يزيد من حدة التكهنات حول مستقبل النجم الفرنسي ووجهته المقبلة في عالم كرة القدم.