تصرف مثير للجدل من نيمار..


أثار الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، جناح نادي الهلال السعودي، الجدل بعد تقدم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نحو الانضمام إلى العملاق الإسباني ريال مدريد.


بعدما قرر مبابي عدم تجديد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، والتحضير للرحيل بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2023-2024، أصبحت الشائعات تتواتر حول انضمامه إلى ريال مدريد، الذي طالما حلم به.


وفي ظل هذا السياق، فاجأ نيمار الجميع بتصرف غير متوقع، حيث قام بوضع "إعجاب" على منشور في إنستجرام يكشف عن مشاعر الغيرة التي شعر بها مبابي نحو تعاقد باريس سان جيرمان مع نيمار وليونيل ميسي وسيرجيو راموس.


ويُشير المنشور المثير إلى أن مبابي طلب من إدارة باريس سان جيرمان طرد اللاعبين الذين يتحدثون بالإسبانية - بما في ذلك نيمار - والتعاقد مع لاعبين فرنسيين، مما يظهر توجهه نحو الانضمام إلى ريال مدريد.


هذا التصرف المثير للجدل يبرز التوتر في العلاقة بين نيمار ومبابي، الذي أدى في النهاية إلى انتقال نيمار إلى الهلال مقابل أكثر من 90 مليون يورو في الصيف الماضي.


وبالنظر إلى الخلفية التي تُظهر اتساع الفجوة بين النجمين السابقين لباريس سان جيرمان، يصبح من الواضح أن هذا الانتقال إلى الهلال ليس مجرد عملية انتقال عادية للفريق السعودي، بل يحمل في طياته حكاية معقدة من الخلافات والمؤامرات التي شهدها عالم كرة القدم.


هذا ويُعتبر الانتقال إلى الهلال خطوة جديدة ومثيرة في مسار نيمار، الذي يسعى من خلالها لتحقيق التألق والنجاح في الدوري السعودي، وفي الوقت ذاته يترقب الجميع مستقبل مبابي مع ريال مدريد والتحديات التي قد تنتظره هناك.