بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، قدم بعض الأمل للأندية السعودية في ضم نجم الفريق، كيفين دي بروينه، الذي يمتد عقده مع النادي الإنجليزي حتى صيف عام 2025. يعتبر دي بروينه واحدًا من أهم الأهداف لأندية دوري روشن السعودي، حيث حاول صندوق الاستثمار التعاقد معه لصالح أحد الأندية السعودية الأربعة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وعلى الأغلب سيُكرر هذا المحاولة خلال فترة الانتقالات القادمة.


سام لي، مراسل موقع "ذا أثلتيك"، كشف عن رغبة دي بروينه في البقاء مع فريقه الإنجليزي وتجديد عقده حتى ينتهي في عام 2025، ليضمن له الاعتزال في صفوف الفريق عندما يكون في الثلاثينيات من عمره تقريبًا، وهو ما كان خطته قبل تلقيه العرض السعودي الأول.


عندما سُئل جوارديولا عن مستقبل دي بروينه، أجاب قائلاً: "هذا السؤال يجب أن يُوجه له، أفضل استمراره معنا لكني لا أعرف. لا أعلم إن كان لديه عرضًا أم لا، لا أعلم إن كان السعوديين يرغبون في ضمه أم لا. أحب أن يبقى في السيتي بالطبع".


من جانبه، تؤكد جميع التقارير المتابعة استمرار سعي الأندية السعودية، وبالتحديد صندوق الاستثمار السعودي، نحو ضم نجوم الدوريات الأوروبية الكبيرة خلال فترة الانتقالات القادمة.