في ظل التكهنات التي تربط نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، برحيله عن النادي، ألقى المدير الفني للفريق، لويس إنريكي، الضوء على مستقبل اللاعب الفرنسي في الفترة المقبلة.


تنتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد العقد، مما يجعل احتمال رحيله واردًا، خاصة مع اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.


شهدت الفترة الأخيرة قلة مشاركات مبابي مع باريس سان جيرمان، حيث يستعد إنريكي للتعامل بدونه، وقد ظهرت هذه السياسة في المباريات الأخيرة التي لم يكمل فيها اللاعب المباراة كاملة.


في المباراة الأخيرة أمام موناكو في الدوري الفرنسي، قرر إنريكي استبدال مبابي بين شوطي المباراة، بعد أن لعب لمدة 65 دقيقة أمام رين و28 دقيقة أمام ليل.


وأكد المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي لمباراة باريس ضد ريال سوسييداد في دوري أبطال أوروبا، أن طريقته في التعامل مع مبابي لن تتغير في المسابقة الأوروبية وستظل كما هي في الدوري الفرنسي.


باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة سوسييداد في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ويأمل الفريق في تأكيد تفوقه بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.